رسالة من عميد كلية الطب - جامعة اليرموك


Prof. Khaldoon Bashaireh (Dean of The Faculty)

"زملاء المهنة وخريجي كلية الطب في جامعة اليرموك ..

ابنائي وزملائي خريجي الدفعة الاولى والثانية من كلية الطب في جامعة اليرموك ، بالرغم من انني قابلت فقط مجموعة ممثلة لكم ، والذين كانوا خير ممثل لكم ، حيث تحدثوا بامالكم والامكم ، تحدثوا بطموحكم وتحدثوا بالتحديات التي واجهتموها وتحدثوا بصوت المحب لكليته وجامعته وتخصصه..

آمل وبعد مضي هذه الازمة التي تمر بها بلادنا واوطاننا والعالم اجمع ان نلتقي في اجتماع يجمعنا جميعا ، ليكون لنا حديث اكثر ونقاش اكبر عما يجول في خاطركم وخاطرنا.

اعلم ان الحياة العملية صعبة وان الفرص قليلة ولكن رسالة الطب ومشوارها ممزوج في كثير من الاحيان بالمسؤولية والتحدي وشق الطريق بصعوبة ، ادعوكم الى محاولة تحسين فرصكم والبحث عن اماكن تدريب جديدة وفي اماكن مختلفة من العالم والذي اصبح بفضل التكنولوجيا الحديثة قرية صغيرة.

كما ادعوكم الى التوجة الى اكمال الاختصاص في العلوم الطبية الاساسية والتي اصبحت في يومنا هذا لا تقتصر على العمل التدريسي وانما يمكن دمجها وخاصة في بعض التخصصات منها بالتدريب السريري والعمل السريري.

لا اريد فقط ان ادغدغ مشاعركم وانا اعلم حقا حجم التحديات التي نعيشها جميعا .

هذه مبادرة طيبة لتجمعكم في اطار تجمع يخدمكم ويبقيكم على تواصل مع كليتكم واساتذتكم، وان شاء الله ان نسعى قريبا لاظهار بادرة طيبة تقدمها كليتكم تجاهكم ، لا نستطيع الا ان نسعى ما استطعنا الى ذلك سبيلا فلا تبخلوا علينا بالطلب منا كيف لنا ان نقدم لكم الدعم والمساعدة وتسخير امكانياتنا للوقوف الى جانبكم.

في حفظ الله ورعايته.

د. خلدون بشايرة / عميد كلية الطب."


100 views0 comments